البركة للتأمين

الأخبار‌

شركة البركة للتأمين تشارك في المؤتمر الرابع و الثلاثون للإتحاد العام العربي للتأمين في عُمان

شركة البركة للتأمين تشارك في المؤتمر الرابع و الثلاثون للإتحاد العام العربي للتأمين في عُمان

عام

28 فبراير 2024

شارك وفد من شركة البركة للتأمين الإسلامي في فعاليات المؤتمر العام الرابع والثلاثون للإتحاد العام العربي للتأمين، المنعقد في مدينة مسقط – سلطنة عُمان، خلال الفترة الواقعة بين 18 إلى 21 فبراير الجاري.
وقد مثل الشركة كل من المهندس عوض الله عواد رئيس مجلس الإدارة، والسيد عبد الحكيم قاسم المدير العام للشركة، والسيد عاصم الخواجا مساعد المدير العام للشؤون الفنية، والسيد هاشم حجاوي مدير دائرة التأمين الصحي.
وتم عقد عدد من اللقاءات و المشاورات المثمرة مع شركات إعادة التأمين و شركات وساطة إعادة التأمين الإقليمية والعالمية لتعزيز علاقات الشركة مع معيدي التأمين، بالإضافة لبحث تطوير المنتجات التأمينية و إيجاد تغطيات إعادة التأمين اللازمة لخدمة زبائن الشركة و مناقشة التحديات التي تواجهها شركات التأمين في فلسطين لخصوصية الظروف والعوامل المحيطة بها.
وقال المهندس عوض الله عواد رئيس مجلس ادارة الشركة أن اهمية مشاركة شركة البركة في هذا المؤتمر تبرز من المحور الأساسي المطروح كشعار للمؤتمر والمتمثل في الإستثمار في ثورة الذكاء الإصطناعي من أجل إستدامة الصناعة التأمينية العربية.
من جانبه أكد السيد عبد الحكيم قاسم المدير العام للشركة أن مثل هذه المؤتمرات تتيح الفرص لتبادل الخبرات والمعرفة، وتعزيز روح التعاون والشراكة، وبناء علاقات متينة مع سوق إعادة التأمين العالمي .
يشار إلى أن هذا المؤتمر الدوري و الذي ينعقد كل عامين هو التجمع الأضخم في صناعة التأمين العربية و الذي يضم نخبة من المتخصصين في مجال التأمين و إعادة التأمين و الخدمات المساندة.